مواجهات الكبار في الدوري تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

  
أبرزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الجمعة، المواجهات المرتقبة، في الجولة الـ27 من الكالتشيو، بين روما ونابولي، ويوفنتوس ولاتسيو، وميلان والإنتر.


ووضعت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، صورة لأهم لاعبي لاتسيو، وكتبت "هيا يا تشيرو، اهزم يوفنتوس.. الأقارب والأصدقاء في مدينة توري أونونزياتا، في نابولي، يشجعون إيموبيلي للتسجيل من جديد، في مرمى يوفنتوسk خسارة اليوفي ستقرب نابولي من الاسكوديتو".


بينما كتبت الصحيفة، عن استعدادات يوفنتوس للقاء الغد، قائلة "أمام فريق إنزاجي، أليجري يعيد ديبالا للتشكيلة الأساسية، وهيجواين مستعد للمشاركة كذلك في أي وقت".


أما عن مواجهة روما ونابولي، في ديربي الشمس، فقد أجرت الصحيفة حوارا، مع ابني مارادونا وفالكاو، نجمي الفريقين السابقين.


ومن جانبها، شددت صحيفة "توتو سبورت"، على أهمية الالتفات لخطورة لاعب وسط لاتسيو، ميلينكوفيتش سافيتش.


وكتبت على صدر صفحتها الأولى "الهدف الأخطر: اللاعب الصربي للاتسيو متابع من كبرى الأندية الأوروبية، وهو كذلك الحلم الأكبر في سوق انتقالات يوفنتوس، لكنه أيضا سيكون أخطر لاعبي لاتسيو، في مباراة الغد، على الملعب الأوليمبي ترقب مستمر لحالة هيجواين".


وألقت الصحيفة الضوء أيضا، على بعض أخبار الميركاتو، وأهمها "تصريح مينو رايولا، الذي يدعو فيه دوناروما للرحيل عن ميلان.. ومنافسة قوية مرتقبة بين ميلان وإنتر، على أرتورو فيدال".
أما "لاجازيتا ديللو سبورت"، فأجرت استفتاء بين صحفييها، حول الفريق الذي سيفوز في ديربي ميلانو.


وكتبت "من يفوز بالديربي؟ نتائج الاستفتاء تقول ميلان.. نصف المشاركين راهنوا على فريق جاتوزو، لكن في النهاية، لا يمكن استبعاد مفاجأة من إنتر سان سيرو سيكون ممتلئا عن آخره، بونوتشي: الجميع في حالة ممتازة، سكرينيار: علينا إيقافهم".


كما أبرزت الصحيفة تصريحات المدير العام ليوفنتوس، جوزيبي ماروتا، والتي قال فيها، عن الصراع على اللقب "إذا كان نابولي مثل هولندا، فاليوفي الحالي يشبه إيطاليا، وسيفوز".