رئيس الإسماعيلي: الأخطاء التحكيمية عرض مستمر

رئيس الإسماعيلي
رئيس الإسماعيلي

أعرب المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن إستياءه الشديد من استمرارالأخطاء التحكيمية المتواصلة التى يتعرض لها الدراويش خاصة فى المباريات الأخيرة بمسابقة الدورى.
وقال إن الأخطاء التحكيمية اصبحت عنصر أساسى فى كل مباراة يخوضها الفريق وهى احد الأسباب فى تعطيل مسيرتنا وظهر ذلك جلياً فى لقاء طنطا الذى شهد احتساب ركلة جزاء لاتمت للواقع بصلة فضلا عن التغاضى عن ركلة جزاء اثبتها كافة النقاد الرياضيين فى الاستديوهات التحليلية المختلفة.
واضاف أن الاخطاء التحكيمية استمرت فى مباراة اليوم ويكفى ماقام به مدافع سموحة ضد كالديرون ولم يحصل على عقاب نظير أفعاله طوال المباراة”.
مؤكدا أنه يعلم جيدا أن الحكم بشر يخطىء ويصيب لكن ما يغضبه هو أن تكون الأخطاء موجهة ولصالح أندية بعينها وبالتالى ينعدم مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية .

وطالب عثمان لجنة الحكام الرئيسية بإعادة النظر فى الحكام التى تتولى إدارة مباريات فريقة فى الدورى من أجل اعادة الأمور إلى نصابها الحقيقى بعيدا عن أى توجهات .
وجه رئيس الاسماعيلى الشكر لجماهير الدراويش التى ساندت الفريق فى لقاء اليوم وكانت سبب رئيسى فى تحفيز اللاعبين والحصول على الثلاث نقاط الهامة فى مشوار الفريق فى بطولة الدورى العام هذا الموسم.