على هامش MWC..

وزير الاتصالات يلتقي قيادات إنتل و فودافون و إريكسون

وزير الاتصالات وقيادات إريكسون العالمية
وزير الاتصالات وقيادات إريكسون العالمية

التقى المهندس ياسر القاضي، اجتماعا مع كارولين شان نائب الرئيس التنفيذي لشركة إنتل العالمية لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري والحوافز المقدمة للمستثمرين.

 

 

جاء ذلك ضمن مشاركة المهندس ياسر القاضي في فعاليات معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول MWC، الذي يعقد ببرشلونة في إسبانيا.

 

 

وفي إطار بحث دعم التعاون وتبادل الرؤى حول التوجهات العالمية الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتوسع في استثمارات الشركات العالمية العاملة في مجال قطاع الاتصالات المصري، التقى المهندس ياسر القاضي، مع جواكيم ريتر مدير العلاقات الخارجية بشركة فودافون العالمية.

 

 

كما التقى وزير الاتصالات، رافية إبراهيم نائب رئيس أول ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة اريكسون العالمية، و جان كارلسون نائب الرئيس لشؤون أعمال الخدمات الرقمية للشركة العالمية، وقد تناول اللقاء سبل دعم التعاون من خلال زيادة حجم أنشطة الشركة العالمية في مصر وذلك في مجالات دعم الشبكات وتوفير حلول وخدمات تكنولوجية لمشغلي الاتصالات العاملين في مصر.

 

 

و التقى أيضا المهندس ياسر القاضي، قيادات شركة ZTE العالمية، ناقش اللقاء تفعيل التعاون في مجالات التصنيع، ومراكز الابداع التكنولوجي، وزيادة استثمارات الشركة العالمية في مصر.