محافظ الغربية: مشروعات الرئيس السيسي تخدم محدودي الدخل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد مجلس القيادات الشابة بالتعاون مع «ائتلاف حب الوطن» تحت رعاية المجلس الإستشاري بالمحافظة برئاسة محافظ الغربية، مؤتمر «حب الوطن يجمعنا» تحت عنوان «ماذا يريد الشعب من الرئيس».

 

خلال المؤتمر قدم د. مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، الشكر للقيادة السياسية على ما تم إنجازه من مشروعات في كافة المجالات تهدف للنهوض بالوطن، مؤكدًا أن الكل يقف خلف القيادة الحكيمة في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

 

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، في كلمته أن ما تم إنجازه من مشروعات خلال 30 عام؛ تم إنجازه في الثلاث أعوام الماضية، وأن كل هذه المشروعات تخدم محدودي الدخل والأجيال القادمة، مشيدًا بالمنظومة الصحية بالمحافظة وافتتاح مستشفى سمنود بتكلفة 115 مليون جنيه على أحدث النظم الطبية.

 

وأضاف «صقر» أن مصر تعيش اليوم عصر العمل والإنجاز، مطالبًا جميع طوائف المجتمع المصري بالتوحد خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب والنهوض بالوطن الغالي،  وفي نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لرئيس جامعة طنطا على مجهوداته للنهوض بالجامعة، كما شكر المحافظ كل القائمين على تنظيم هذا المؤتمر.

 

شارك في المؤتمر أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشباب على مستوى محافظة الغربية.

 

وفي نهاية المؤتمر أهدى د. محمد قريبة، درع مجلس القيادات الشابة للواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ود. مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، واللواء طلعت منصور، السكرتير العام لمحافظة الغربية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم