«قومي المرأة» يختتم فعاليات «صوتك لمصر بكرة» بشمال سيناء 

صوتك لمصر بكرة
صوتك لمصر بكرة

اختتم فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، برئاسة حسناء الشريف مقررة الفرع بالمحافظة، اليوم الأربعاء، ندواته لحث المرأة على المشاركة في انتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت شعار "صوتك لمصر بكرة".

 

وقالت حسناء الشريف، في تصريح لها اليوم، إن الندوة أقيمت تحت رعاية رئيس المجلس القومي للمرأة د. مايا مرسي، موضحة أن الندوة تعتبر اللقاء الختامي لسلسلة ندوات المجلس لتشجيع السيدات والفتيات والشباب وكل أفراد الأسرة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضحت مقرر فرع المجلس بالمحافظة، أنه قد سبق تنفيذ 14 ندوة في مختلف المناطق والتجمعات، لافتة إلى أنه سيتم اعتبارًا من الأسبوع المقبل استئناف حملة "طرق الأبواب" لزيارة الأسر ولقاء المرأة السيناوية للوقوف على مطالبها خلال الفترة الراهنة والمقبلة، حيث توجد عدة فرق من المتطوعات تقوم بتغطية المحافظة وزيارة الأسر حتى موعد الانتخابات الرئاسية.

 

واستعرضت حسناء الشريف، الخدمات التي يقدمها فرع المجلس إلى المرأة السيناوية خاصة والأسرة بصفة عامة، ودوره في تبني قضايا المرأة من خلال المبادرات المختلفة.

 

وأكد الحاضرون، دور المرأة في نهضة وتنمية المجتمع وتأييدهم ودعمهم لكافة المبادرات الإيجابية وتغيير سلوكيات الأفراد، إلى ما فيه خير المجتمع وصالح الدولة المصرية.