«الداخلية» تحرر 152 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية .

وتمكنت القوات من ضبط 16 قضية مواد بترولية وإسطوانات بوتاجاز، وكذلك تحرير 152 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح كما تم ضبط 15 قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.


وفى مجال الغش التجارى، تم تحرير 103  قضية و543 قضية فى (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين) و 25 قضية فى مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها و13 قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر كما تم ضبط 6 قضايا فى مجال الثروة الحيوانية والداجنة وضبط 6 قضايا فى مجال السلع مجهولة المصدر.


جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، وبالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية