النشرة المرورية| تعرف على حالة الطرق بمحاور وميادين القاهرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب زيادة الأحمال وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.
وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين أمام المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس.

وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، كما تباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغني، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

وتواجدت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة.

وشهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة.
وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، كما ظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.
وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها، مع شن حملات مرورية مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم