فتاة الـ«بي بي سي» توضح حقيقة اختفائها قسريا.. «فيديو»

فتاة الـ" بي بي سي "
فتاة الـ" بي بي سي "

قالت «زبيدة» المعروفة إعلاميًا بفتاة الـ«بي بي سي»، في حديثها عن تفاصيل إلقاء القبض عليها من قبل وزارة الداخلية: «إنها لم يتم إلقاء القبض عليها إلا مرة واحدة فقط خلال مظاهرة بميدان عبدالمنعم رياض، خلال مشاركتها في مظاهرة مع جماعة الإخوان».

 

وأوضحت «زبيدة»، خلال أول ظهور لها في برنامج «كل يوم» المذاع على قناة on e  اليوم الإثنين 26  فبراير أنها ظلت بالسجن لمدة 4 شهور، نافية تعذبها داخل السجن، أو تلقيها تهديدا من أي شخص، وأن كل ما حدث هو بسبب خروجها من السجن دون أن تتواصل مع والدتها حتى أنجبت طفلها الأول «حمزة» منذ 15 يوما.

 

وأضافت: «أسكن حاليًا في منطقة فيصل، ولست على علم بمزاعم والدتي أو القناة البريطانية حول اختفائي قسريًا، حيث إنها لم تر والدتها منذ مارس الماضي، ولم تتحدث معها تليفونيًا، مشيرة إلى أنها تزوجت لكن الظروف منعتها من التواصل مع والدتها.

 

وأكدت أنها تعيش حياتها بكل حرية، ولم نتعرض لأي إساءة من قبل الشرطة، حيث قضت هي ووالدتها فترة الحبس لمدة 4 أشهر بشكل طبيعي، لكنها انقطعت عن تنظيم الإخوان منذ فترة طويلة وحريصة على بيتها وأسرتها وتربية طفلها حاليًا.

 

واختتمت حديثها قائلة: «بقول لأمي متزعليش وسامحيني.. أنا مفيش أي حاجة وكويسة.. لو هي ترضى تيجي تزورني أنا منتظراها»، لافتة إلى أنها تدرك أنها قامت ببلاغ كاذب؛ لأنها ليست على علم بأحوالها.