فيديو| المرور: غلق نزلة الدائري للقادم من المريوطية حتى الرماية  لمدة أسبوعين 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور أنة تم غلق نزلة الدائري للقادم من المريوطية حتى الرماية منذ أمس، ولمدة أسبوعين لإجراء تعديلات على المنزل من قبل الشركة منوها أن منزل إسكندرية الصحراوي عند الكيلو 4 ونص هو البديل له .

وأضاف "الشربيني" خلال مداخلة  هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة  صدى البلد، اليوم، الاثنين 26 فبراير أن هناك بعض الكثافات المرورية العالية  أعلى منطقة الرماية متأثرة بغلق المنزل ولكنها ستتحسن خلال الأيام المقبلة الى جانب معرفة قائدي السيارات للطرق البديلة.

 وأوضح أن هناك أحجامًا مرورية معتادة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية مع الساعات الأولى للذروة الصباحية، أهمها على الطريق الدائري أعلى الأوتوستراد للقادم من مناطق أثر النبي باتجاه القاهرة الجديدة، وكثافات على الطريق الدائري للقادم من مناطق الأقاليم باتجاه السلام ومحيط موقف العاشر.

وتابع :" لا يزال هناك تواجد للمواطنين عند مدخل نفق السلام على الرغم من نقل موقف السلام إلى موقف جديد أكثر تنظيما مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة لمنع تواجد سيارات الأجرة بالمخالفة وتسيير الحركة.

وشدد "الشربيني" على  أن جميع الطرق السريعة التابعة للإدارة العامة تعمل بكفاءة عالية حتى الآن، منوها باستقرار الحالة الجوية على الطرق منوها أن محور 26 يوليو للقادم من مناطق 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان يشهد كثافات مرورية متوسطة  وطريق الواحات يعد بديلًا جيدًا للمحور، والاتجاه الآخر يشهد سيولة مرورية مرتفعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم