البدوي: مصر كانت شبه دولة والسيسي رد لها اعتبارها

8 آلاف مشارك في مؤتمر تأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية بالغربية

8 الاف مشارك في مؤتمر تاييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بالغربية
8 الاف مشارك في مؤتمر تاييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بالغربية

شهد إستاد طنطا الرياضي احتشاد أكثر من 8 آلاف شخص لحضور مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي نظمته حملة كلنا معاك من أجل مصر.


شارك في المؤتمر السيد البدوي رئيس حزب الوفد والدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، وأمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الغربية، وعدد من نواب البرلمان، بالإضافة أكثر من 8 آلاف شخص من بينهم عمال شركات غزل المحلة والنصر للصباغة وطنطا للكتان، وطنطا للزيوت والصابون، والإسكندرية للزيوت والصابون، وعمال شركات البترول، وعدد كبير من أبناء محافظة الغربية من مدن ومراكز المحافظة الـ8، الذين حرصوا على الحضور لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد الحاضرون على حرصهم الشديد على حضور هذا المؤتمر، للتأكيد على حبهم وتأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال ما بدأه من انجازات خلال الفترة الرئاسية الأولى.

 

قال رئيس حزب الوفد د.السيد البدوي، "إننا اليوم من أجل مصر اجتمعنا، ومصر تحتاج لدعم الرئيس للنهوض بها" وأضاف السيد البدوي أن الرئيس السيسي يحتاج فقط 3 ملايين صوت للشرعية الدستورية كرئيس الجمهورية، ولكن نريد أن نرد على أعداء مصر في الداخل والخارج سواء رأس الصهيونية العربية في قطر أو ذيلها في إسرائيل، الذين يسعون لهدم مصر، بأن الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد الرئيس السيسي في مسيرة التنمية والإنجازات. 


وأضاف رئيس حزب الوفد: "مصر كانت شبه دولة وهذا ما يخطط له أعداء مصر في الخارج، لإضعافها، مستغلين الانتخابات الرئاسية مدخلا للتشكيك في شرعية انتخاب رئيس الجمهورية".

 

ووجه السيد البدوي رسالة إلى الآلاف من الحاضرين بالمؤتمر: "مصر تناديكم وواجب عليكم أن تصطحبوا أبناءكم وأصدقائكم للاصطفاف أمام لجان الانتخاب"، مؤكدا أن الله أنقذ مصر من مصير مظلم وتحولنا من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار إقليميا ودوليا.

 

ووجه رئيس حزب الوفد الشكر لرجال الشرطة والجيش الأبطال الذين يسطرون ملحمة على أرض الفيروز ويطاردون الإرهابيين لتطهير سيناء منهم، متسائلا في نفس الوقت: "هل معانة الأسرة المصرية يعادل معاناة أم أو زوجة فقدت شهيدا في الجيش والشرطة دفاعا عن أمن الوطن، مؤكدا أن معاناة اسر الشهداء لا توصف، وأن مصر قطعت شوطا كبير وعلى وشك أن نجنى ثمار ما تم زراعته في الـ4 سنوات الأولى، وبنهاية العام سنتحول مصر لدولة مصدرة للغاز.

 

ومن جانبه وجه الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، التحية لأبناء محافظة الغربية المشاركين في مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي المقام في ملعب إستاد طنطا الرياضي. 


وتابع: نعلن من محافظة الغربية أننا نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة دفاعا عن أمن وسلامة وكرامة وطن., وأشار أن اجتماعنا اليوم لكي نبعث رسالة لدول العالم أننا جميعا لا نقبل التقسيم ولا نقبل الفتنة ونعلن أننا متمسكون بالدولة المصرية وطنا عزيزا غاليا ولن نسمح بالتدخل في شئونه، ولن نتنازل عن حفنة واحدة من تراب مصر، ولنتعاهد سويا أن نرد لكل من وجه سهما أو رصاصة إلى صدر جندي مصري أو مواطن أو سيدة أو شاب أو طفل ونقول لهم "يا من وجهتهم سهاما إلى قلوب المصريين سنرد لكم السهم سهاما وسنخرج نحن المصريين لنؤيد ونبايع رجل من أخلص وأصدق الرجال هو الرئيس عبد الفتاح السيسي."

 

ومن جانبهم نظم  أكثر من 5 آلاف من عمال محافظة الغربية في مختلف الشركات الحكومية والقطاع الخاص مسيرات حاشدة داخل إستاد طنطا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ترشحه في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسة ثانية. 


وعبر عمال شركات الغزل والنسيج بالمحلة وشركة المضارب وطنطا للزيوت والصابون وإسكندرية للزيوت والصابون وشركة غاز طنطا ومصانع القطاع الخاص للغزل والنسيج بطنطا والمحلة وعدد كبير أخر من الشركات عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ورفع المشاركون في المسيرة التي طافت أنحاء الإستاد وأمام الإستاد في شارع البحر لافتات تأييد للرئيس السيسي مؤكدين انه هو الأحق بالفوز في الانتخابات الرئاسية بسبب تأييد الشعب المصري كله له بمختلف أطيافه واتجاهاته. 


وردد المشاركون الهتافات التي تطالب الرئيس السيسي بمزيد من الانجازات في الفترة الرئاسية الثانية.

 

من جانبه أكد احمد فوده نصير مسئول التنظيم في الحملة بمحافظة الغربية أن الحملة مستمرة وقائمة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات وإنها ستجوب كل المدن والمراكز في محافظة الغربية ، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من الحملة هو إعطاء الفرصة للشعب المصري لتأكيد دعمه وحبه للقيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والمطالب التي تطالبه باستكمال عصر الانجازات والمشروعات العملاقة التي تتحقق على أرض الواقع.

 

كانت قد  فرضت مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تعزيزات أمنية مكثفة في محيط الإستاد وداخله وعلى بوابات الإستاد أيضا لتأمين فعاليات المؤتمر، وتم نشر ضباط المباحث والأمن المركزي والشرطة السريين في محيط الإستاد وداخل المؤتمر. 


كما تم وضع بوابات إلكترونية لتفتيش المترددين على المؤتمر والاستعانة بالشرطة النسائية لتفتيش السيدات، آلي جانب تأمين محيط الإستاد من الخارج.