المقاصة يواجه وادي دجلة في مباراة الهروب من الهبوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف اليوم الأحد، في الثامنة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة نظيرة وادي دجلة  على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مباراة خارج التوقعات نظراً لتقارب مستوي الفريقين.

يدخل فريق مصر المقاصة المباراة محتلاً المركز 13 برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق 23 لقاء حقق الفوز في 6، وتعادل في 8، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وأحرز لاعبوه 37 هدفاً، وسكنت شباكه 40 هدفا ليصبح ثاني أسوأ دفاع في الدوري  ويسعى للفوز والثلاث نقاط لتحسين وضعة بالدوري والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الموقف المتأزم لكل منهما بجدول ترتيب المسابقة وامتلاكهما نفس الرصيد من النقاط .

ويسعى المدير الفني لفريق مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف إلى العودة مجددا إلى تحقيق الانتصارات بعد مسلسل من النتائج السلبية التي ضربت الفريق الفيومي طوال الفترة الماضية والهروب من مواجهة شبح الهبوط لدور القسم الثاني، خاصة بعد الخروج من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة بهدفين دون رد في مباراتي الذهاب والإياب أمام جينيريشن السنغالي.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق وادي دجلة المباراة محتلاً المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة حيث خاض الفريق 25 مباراة فاز في 6، وتعادل في 8، وخسر في 11، وأحرز لاعبوه 24 هدفاً، وسكنت شباكه 34 هدفا ويسعي الفريق الدجلاوى للفوز للحصول على الثلاث نقاط.

ويسعى المدير الفني لفريق وادي دجلة بقيادة طارق العشرى للفوز مستغلاً هبوط مستوى لاعبي المقاصة لحصد الثلاث نقاط رافعاً في لقاء اليوم شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل تأمين موقف الفريق بجدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر والدخول في دوامة الهروب من الهبوط لدوري المظاليم .