أحالة قاتل طفلته بالعاشر إلى مستشفى الإمراض النفسية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

 

قررت محكمة جنايات الزقازيق، إحالة المتهم بقتل طفلته لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمتابعة حالته، واعتداد تقرير عنه على أن يتم محاكمته في منتصف شهر مايو القادم.

صدر الحكم برئاسة المستشار زكى العتريس وعضوية المستشارين سامي غنيم ومحمد التوني وأمانة سر خالد إسماعيل.

ترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو من العام الماضي حيث تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بلاغا من عامل بمصنع شاي بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان يتضمن أن أثناء تواجده بعملة تلقى اتصالا هاتفيا من جيرانه يفيد تسلل مجهول لمنزلة الكائن بمنطقة ابني بيتك بالحي العاشر بالمدينة وقتل طفلته البالغ عمرها 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي.

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي إلي منزل المبلغ فعثر على الطفلة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه وبها جرح طعني نافذ بالبطن وسحجات بالوجه واليد اليسري وأثار خنق على رقبتها كما تبين سلامة جميع منافذ المسكن وعدم وجود بعثرة بمحتوياته.

وتوصلت التحريات فريق البحث الجنائي بقيادة العقيد محمد هلال رئيس الفرع بالعاشر إلى أن وراء الحادث والد الطفلة وأنه عقب انفصاله عن والدتها تزوج من أخرى والتي كانت على خلاف دائم مع طفلته وكثيرة الشكوى منها.

وفي يوم الحادث تجددت المشاحنات بين زوجة الأب وطفلته تركت على إثرها المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها وعندما علم المتهم بذلك عقد على التخلص من طفلته لإرضاء زوجته الجديدة، وعقب تناوله طعام السحور تسلل إلى حجرة طفلته وطعنها بسكين المطبخ ثم قام بخنقها، وادعى قيام مجهول بقتلها لينجو من العقاب.

تم القبض علية وبمواجهته بالتحريات انهار، واعترف وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق و إحالته إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها.