عمال مصر يعلنون دعمهم للسيسي في الانتخابات الرئاسية لمواجهة محور الشر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقدت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، مؤتمرا عماليا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأكد مجدي البدوي رئيس النقابة العامة، أن الدور الوطني لعمال مصر مشهود له على مدار التاريخ وأن العمال قرروا أن يستكملوا دورهم الوطني في هذه الانتخابات الرئاسية لأنهم يعرفون جيدا ما يحاك لمصر خارجيا وحالة التربص التي يقوم بها محور الشر لهدم الدولة المصرية من خلال هذه الانتخابات.

وأضاف البدوي: «لم يكن ذلك هو السبب الوحيد لاقتناع العمال بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى ولكن هناك أسباب أخرى تحقق مصالحهم وأهدافهم أهمها أن الرئيس يقدر قيمة العمل والإنتاج وقد استطاع خلال الفترة الماضية أن يحقق الكثير من المكاسب لعمال مصر فلقد أنشأ 20 مدينة صناعية جديدة بالإضافة إلى المشروعات القومية الكبيرة التي استوعبت الكثير من عمال مصر»، لافتا إلى صدور بعض القوانين التي تصب في مصالح العمال مثل قانون الخدمة المدنية وقانون النقابات العمالية وحماية حق التنظيم، وانه يسعى الآن إلى دخول العمالة المؤقتة تحت مظلة التأمين الصحي والتأمين الاجتماعي.

وشدد البدوي، على ضرورة أن نقف جميعا صفا واحدا خلف بلدنا الحبيب مصر لنثبت للعالم كله أن مصر شعبا وحكومة وقيادة سياسية يسيرون في طريق واحد.

ومن جانبه أكد خالد الفقى رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، أن عمال مصر حسموا موقفهم في الانتخابات الرئاسية من المرحلة الأولى وأكدوا جميعا وقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لانحيازه إلى العمال وانه حقق الكثير من الانجازات خلال الفترة الماضية وان العمال لديهم ثقة أنه سيحقق لهم المزيد من تلك الانجازات خلال المرحلة القادمة.

وأعرب فتحي عبد اللطيف رئيس الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية، عن أهمية دور العمال في المرحلة الحالية، لأن تلك المرحلة صعبة جدا وتحتاج رجالا يساندون الدولة دون أن يكون لهم مصالح خاصة ويكفي الرئيس عبد الفتاح السيسي ما حققه داخليا وخارجيا لصالح مصر حتى يقف العمال خلفه ويساندوه.