فيديو| ليفربول يكتسح وست هام و«صلاح» يمارس هوايته المفضلة

محمد صلاح أثناء تسديده كرة الهدف
محمد صلاح أثناء تسديده كرة الهدف

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفه وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 24 فبراير، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

 

وأحرز أهداف ليفربول إيمري تشان، في الدقيقة 30، ثم عزز محمد صلاح، تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 51، وسجل فرمينيو الهدف الثالث في الدقيقة 56، وساديو ماني في الدقيقة 77، فيما سجل هدف وست هام مايكل أنطونيو في الدقيقة 60.


وافتتح التسجيل تشان لليفربول في الدقيقة 30، من ركنية أرسلها محمد صلاح إلى رأس تشان الذي لعبها قوية إلى داخل الشباك.


وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 51، بعدما استلم صلاح، تمريرة زميله تشامبرلين داخل منطقة الجزاء، ليسددها كرة أرضية بقدمه اليسرى وسط حراسة مدافع وست هام، لتسكن الشباك.


وعزز فيرمينيو تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 56، من تمريره رائعة لإيمري تشان انفرد بها فيرمينيو ليمر من الحارس، ويسدد كرة أرضية إلى داخل الشباك، وقلص أنطونيو الفارق في الدقيقة 60، بعد انطلاقه بالكرة إلى منطقة الجزاء، ويسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس كاريوس.


وسجل ماني الهدف الرابع والأخير لليفربول في الدقيقة 77، من تمريرة عرضية من روبيرتسون إلى ماني داخل منطقة الجزاء، ليحولها داخل الشباك بسهولة لينتهي اللقاء بنتيجة 4-1 للريدز.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة في المركز الثاني «مؤقتًا» في انتظار مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 30 في المركز الـ13.