حوار| «رحيل»: البدري الأفضل.. و«معلول» لا يمثل لي «عقدة»

رحيل أثناء حواره مع محرر بوابة أخبار اليوم
رحيل أثناء حواره مع محرر بوابة أخبار اليوم

كان حديث الشارع الكروي في مصر بعد انضمامه إلى قائمة أبرز اللاعبين المنتقلين بين قطبي الكرة المصرية «الأهلي والزمالك»، لكنه نجح في الاستمرار مع الشياطين الحمر، رغم ما يقال عن خلافات تحت السطح مع الظهير التونسي علي معلول.

ويرى أن حسام البدري هو الأفضل في مصر على الرغم من اعترافه أنه عاش أفضل أوقاته مع غيره من المدربين.. هو صبري رحيل، وكان لنا معه هذا الحوار..

في البداية حدثنا عن مشوارك الكروي ؟

كنت ألعب في مدرسة الكرة بالفيوم، ثم رشحني محمد عبد العظيم للعب بفريق "المقاصة" لمدة 5 سنوات مع قطاع الناشئين، و4 مواسم مع الفريق الأول تحت قيادة أحمد المنشاوي" حتى تالقت و أنضمت لصفوف الزمالك موسم 2009-2010، واستمريت بالقميص الأبيض حتى موسم 2012-2013، قبل أن أنضم للأهلي.

هل جازفت في الانتقال للاهلي خاصة وأنك كنت وقتها لاعبا للزمالك ؟

انتقلت للأهلي بعد مفاوضات طويلة مع سيد عبد الحفيظ ومجدي طلبة، بالطبع كانت مجازفة الانتقال من الزمالك إلى الأهلي، ولكن أثق في امكانياتي، وكانت خطوة مهمة ونقلة كبيرة في حياتي.

 

ماذا يمثل الاهلى لصبري رحيل ؟

الأهلي بمثابة البيت الذي يحضن العائلة الكبيره وأن اللعب للقلعة الحمراء شرف كبير لأي لاعب، مشددا على أن الأهلي يختلف تماما عن بقية الأندية في مصر.

 

ماذا عن تجديد عقد رحيل ؟

جددت عقدي لمدة موسمين مع النادي الاهلى حبا في القلعة الحمراء وفضل الجماهير المساندة دائما في كل الأوقات وتكون الحافز على استقرار الاهلى وتشجعيا على حصد البطولات

 

هل تري صعوبة في عودتك لتشكيلة الاساسية في ظل تالق على معلول ؟

علي معلول لاعب مخضرم في منتخب تونس، والمنافسة قوية، ولكن لا شئ صعب داخل الأهلي بالطبع المنافسة شرسة للمشاركة أساسيا في ظل تواجده. ولكن أسعى خلال التدريبات لاكون جاهزا في أي وقت، المهم أن أكون على قدر المسؤولية عندما أشارك في المباريات بدليل أن الجهاز الفني لا يتأخر في الدفع بي عند إراحة علي معلول.

 

من أفضل المدربين الذي تدربت تحت قيادتهم ؟

لقد تدربت مع عدة مدربين مميزين مثل جورفان فييرا وكذلك حسام حسن وحسن شحاتة وحسام البدري.

 

ومن أفضل مدير فني تراه في الوقت الحالى ؟

بالطبع كابتن حسام البدري أفضل مدير فني والأرقام تثبت صحة كلامه خاصة بعد المستوي الذي يقدمة مع النادي الأهلي وتحقيق الثلاثية المحليه دوري وسوبر وكاس لهذا الموسم والوصول إلى نهائي إفريقيا بعد غياب.

 

من أقرب اللاعبين لصبري رحيل ؟

الثلاثي شريف إكرامي وحسام غالي وحسام عاشور هم الأقرب إلى قلبي داخل الفريق.

 

ما الرسالة التى توجها لجماهير الاهلى ؟

أشكر الجماهير لمساندتها الدائمة وسنسعى جاهدين لتحقيق جميع البطولات المقبلة لإسعادهم وأرجو أن يعذرونى إذا أخطأت فى شىء أو ظهرت بمستوى غير جيد فى بعض المباريات.