طالع مواعيد 6 مواجهات لمحترفيتا اليوم

المحترفين المصريين
المحترفين المصريين

يخوض 7 من محترفينا- السبت 24 فبراير- 6 مواجهات مع فرقهم في الدوريات المختلفة وهم محمد صلاح وأحمد حجازي وعلي جبر ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزجيه وحسين الشحات ومؤمن زكريا.

 

يلتقي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح فريق وست هام يونايتد- في الخامسة مساءً- في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» على ملعب آنفيلد.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 54 نقطة، بينما يأتي وست هام في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

 

ويواجه وست بروميتش ألبيون الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر فريق هدرسفيلد تاون- في الخامسة مساءً- في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» على ملعب ذا هاوثرونز.

 

ويحتل وست بروميتش المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يأتي هدرسفيلد في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

 

ويستضيف ليستر سيتي فريق ستوك سيتي الذي يلعب له النجم المصري رمضان صبحي- في الثانية والنصف عصرا- في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» على ملعب كينج باور.

 

ويحتل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما يأتي ستوك سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة.

 

ويلعب قيصري سبور مع فريق قاسم باشا الذي يلعب له النجم المصري محمود حسن تريزيجيه- في الثالثة عصراً- في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري التركي، على ملعب قيصري اتاتورك، 


ويحتل قيصري سبور المركز الخامس برصيد 35 نقطة، بينما يأتي قاسم باشا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 

ويحل العين الإماراتي الذي يلعب له النجم المصري حسين الشحات ضيفا على الشارقة- في السادسة والربع مساءً باستاد الشارقة- في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإماراتي.

 

ويأتي العين في المركز الأول برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الشارقة المركز السابع برصيد 19 نقطة.

 

ويلتقي الفيحاء فريق أهلي جدة الذي يلعب له النجم المصري مؤمن زكريا- في السادسة إلا ثلث على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية- في إطار منافسات دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.