مجلس الصيادلة يوافق على مبادرة نقيب القاهرة للم الشمل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن وكيل نقابة الصيادلة، والقائم بأعمال نقيب الصيادلة د.عصام عبدالحميد، عن موافقة أغلب أعضاء مجلس النقابة العامة من حيث المبدأ، على المبادرة التي وصلت اليهم عن طريق نقيب القاهرة د.محمد الشيخ، إعلاءً لقيمة التوحد وتقديرا لرموز المهنة المحايدين.

 

 

وأضاف وكيل النقابة، أن أعضاء المجلس تلقوا مبادرة للخروج من الوضع الراهن من خلال نقيب القاهرة ، بعدما قام ومعه مجموعة من رموز المهنة لا يختلف الجميع على حياديتهم وتجردهم بصياغة عدد من البنود.

 

 

وأشار إلى أن الأغلب وافق على المبادرة رغم خلو بنودها من أمور كان المجلس ولا يزال يراها أساسا وفِي مقدمتها الاعتذار عن الاعتداء الذي قام به غرباء على مبنى النقابة وعلى أعضاء المجلس، وبرغم قناعة المجلس الكاملة في بطلان إجراءات الدعوة للجمعية العمومية الطارئة التي دعا لها د.محي عبيد، لعدد من المخالفات القانونية الصارخة فيها.

 

 

وشدد  وكيل نقابة الأطباء، على ثقة أعضاء المجلس في موقف صيادلة مصر الحقيقي والواقعي الداعم للحق وتأكدهم من حضور الصيادلة في الجمعية العمومية الرسمية والقانونية التي دعا إليها المجلس في ظل هذه اللحظات الفارقة، والتي يسعى فيها أعضاء مجلس نقابة صيادلة مصر لأن يصحح المجلس وبنفسه من مسيرته، فيعلي قيم الشفافية ومبادىء المؤسسية وقواعد محاسبة المخطيء أيا كان .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم