«الملحق الثقافي السعودي» يلتقي عمداء جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

في ظل الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة، في دعم وخدمة الطلبة السعوديين الدارسين في مصر قام الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة د.  خالد بن عبدالله النامي، بزيارة عدد من عمداء الكليات بجامعة الاسكندرية.

التقى «النامي» بعميد كلية الطب د. أحمد عثمان، د. هالة مقلد مدير البرنامج الدولي بالكلية، كما التقى د. طارق محمود عميد طب الأسنان، د. نيفين شوقي وكيلة الكلية، عميد كلية الهندسة د. عبدالعزيز حسنين قنصوه.

وناقش خلال الزيارة الصعوبات التي تواجه الطلاب السعوديين بتلك الكليات والعمل على حلها بشكل جدي مع مسئولي الكليات بالجامعة الذين أكدوا خلال الزيارة أنهم يسعون دوما لتقديم كافة التسهيلات للطلبة من أجل توفير المناخ الملائم الذي يدفعهم للتفوق في دراساتهم وحياتهم العلمية.

ومن جانبه أكد «النامي» أن المستوى الكبير الذي تتمتع به الكليات داخل جامعة الإسكندرية يبشر بمستقبل طيب لطلابنا خاصة جودة التعليم والاعتماد على أحدث مناهج التعليم والالتزام بالمقاييس الدولية في تعليم الطلاب، لافتا إلى أن مستوى الأساتذة أيضا يبعث على الأمل في تقديم خدمة تعليمية من شأنها تأهيل الطلبة لسوق العمل بشكل جيد وراقي وقد كانت اللقاءات متميزة وتم حل الكثير من بعض الموضوعات التي اثيرت في لقاء الملحق الثقافي في لقاء الطلبة.

وعبر «النامي» عن شكره لعمداء الكليات على تفهمهم وتجاوبهم الكبير لحل جميع ما طرح من نقاش واثني النامي على موافقة عمداء كليات الطب وطب الاسنان على تقديم دعم للطلبة واتفق الجميع على اعداد اليات الاتفاق لتوقيعها بين الجانبين خدمة لا بنائنا الطلبة .