انطلاق المسلسل الجزائري «تلك الأيام» بفريق عمل تركي

كواليس مسلسل «تلك الأيام»
كواليس مسلسل «تلك الأيام»

 
انطلق تصوير المسلسل الجزائري "تلك الأيام" بفريق عمل تركي يعاونه فريق تقني جزائري، ويأتي على رأس الفريق التركي المخرج محمد جوك والذي أخرج ما يزيد عن 20 مسلسلا في تركيا وأذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا.


وصرح علي فضيل المدير العام لمؤسسة الشروق للإعلام والنشر المنتجة للمسلسل، بأن الشروق أنتجت العديد من المسلسلات الكبيرة للسوق الجزائري وتسعى هذا العام للمنافسة بالمسلسل الجزائري على الشاشات العربية، مشيرا على أن قصة المسلسل تمس الكثير من الشعوب العربية بتوليفة تركية في ثوب جزائري عربي وبجودة سينمائية.


وقال المخرج التركي محمد جوك، إن هذا المشروع تحدي بالنسبة له ولكنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها عمل بلغة أخرى غير التركية، وقال إن هناك تفاهم كبير مع فريق العمل الجزائري وقد تعرف على النجوم الجزائريين قبل العمل ولم يكن هناك صعوبة في التفاهم على تنفيذ رؤيته الإخراجية،مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير الأسبوع الأول من العمل في أكثر من موقع، ويتم التصوير حاليا في مواقع خارجية.


يذكر أن مسلسل "تلك الأيام" بطولة كلا من مصطفى لعريبي ونبيل عسلي وبو علام بناني وسارة لعلامة وكنزة مرسلي وحسن بنزراري وتنهينان ورانيا سيروتي و نور الدين بوسوف و فتحي نوري وعزيز بوكروني.


ويضم فريق العمل التركي إلى جانب المخرج محمد جوك كلا من، المؤلف والسيناريست أركان شيبلاك ومدير التصوير حقي توبجو ومدير الإضاءة أحمد ايدن ومهندس الديكور أوزجور كميرتاش والماكييرة أسماء ايرين والكوافير شاهين جول وقد عمل هذا الفريق في كبرى المسلسلات التركية والتي عرضت في العالم العربي مثل "اورتوجول – حريم السلطان – وادي الذئاب – زهرة القصر – الأرض الطيبة – نور ومهند".