الزمالك يستعرض عضلاته أمام النصر بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس 22 فبراير، نظيره فريق النصر في الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء سهل نظرياً. 

يخوض الفريق الأبيض المباراة ويحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة بينما يقع النصر في المركز الأخير برصيد 14 نقطة ويسعى للفوز والثلاث نقاط للقبض على المركز الثاني واحتلال مركز الوصيف ومواصلة الانتصارت والعروض الجيدة خلال المباريات الأخيرة.

ونجح فريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق في الفوز بالمواجهات الثلاثة السابقة واستعاد الفارس الأبيض توازنه، وبدأ سلسلة من الانتصارات وحذر جلال لاعبيه من التهاون أمام النصر، وطالب بضرورة التركيز في المباراة والعمل على تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، مشددا على ضرورة التسجيل مبكرا واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة.

 وحرص الجهاز الفني للزمالك على دراسة الفريق المنافس من خلال متابعة تسجيل لمباراة النصر الأخيرة أمام الأهلي لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس وحرص إيهاب جلال على عقد عدة جلسات لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة ووضع بعض التعليمات الفنية لتنفيذها.

يخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم 20 لاعب كل من أحمد الشناوي وعمر صلاح وإسلام جمال ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وحمدي النقاز وحازم إمام ومعروف يوسف ومحمد أشرف روقة ومحمود عبد العزيز وطارق حامد  ومحمود دونجا وأحمد داودا وأيمن حفني وعماد فتحى وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعبدالله جمعة وكاسونجو ويوسف أوباما.
 
وعلى الجانب الأخر يدخل فريق النصر والمرشح الأول للهبوط إلى دوري المظاليم والذي يقبع في مؤخرة الجدول ولم يحقق أي فوز أو تعادل أمام الزمالك منذ صعوده للدوري المصري للمرة الثانية في تاريخه خلال الموسم الحالي ويسعى الفريق القاهري إلى الفوز والثلاث نقاط أو تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض .

 ويسعى المدير الفني لفريق نادي النصر بقيادة سيد عيد لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الأهلي بخمسة أهداف دون رد وبالرغم من صعوبة فرصة الفريق في الاستمرار في الدوري في ظل احتلاله المركز الأخير إلا أن الفريق يتمسك بالأمل البسيط للاستمرار .

وأكد عيد على ضرورة التركيز في مباراة الزمالك، مشيرا لصعوبة المبارة خاصة في ظل فارق الخبرات بين لاعبي الزمالك ولاعبي الفريق القاهري.