الغيطي بعد وقف «صح النوم»: ثمن الحرية باهظ ومرحبا المعارك

الاعلامي محمد الغيطي
الاعلامي محمد الغيطي

علق الإعلامي محمد الغيطي على قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف برنامجه «صح النوم» قائلاً: «أحترم كل فرد في الأعلى للإعلام والذين يتولون تهذيب حقيبة الإعلام المصري ويا مرحب بالمعارك «.

وقال " الغيطي" خلال برنامج «صح النوم» المذاع على  قناة LTC اليوم، الأربعاء، إنه يعلم أن ثمن الحرية باهظ ومهنة الصحافة هي البحث عن المتاعب والسير على الأشواك وعندما نسير على الأشواك ننزف، ولا نجد من يساعدنا سوى المواطن.

 وتابع :" حتى الآن لم يصدر قانون تدفق المعلومات من المجلس الأعلى للصحافة وأعلم جيدا أنني لن أتنازل عن حريتي وحق المشاهد في المعرفة مهما كان المصدر الذي سأقف أمامه، وسأتعامل معه بكل ندية ولم يكن لي مصلحة مع أحد".

وأوضح "الغيطي: أنة لن يتنازل عن حريته أو حق المشاهد في المعرفة ومهما كان المصدر الذي نسأله سنتعامل معه بكل ندية وخلال مهنتي الصحفية والإعلامية لم يكن لدي مصلحة مع أحد منوها أن هناك دولا بها قوانين تحاسب المسئولين في حالة عدم ردهم على أسئلة الصحفيين  متسائلا: "ما معايير الثواب والعقاب وأين هي مدونة السلوك الإعلامي؟" .

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر اليوم وقف برنامج "صح النوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة "LTC" لمدة أسبوع لما بدر من تجاوزات في حق المرشح الرئاسي المهندس "موسى مصطفى موسى" في الحلقة المذاعة يوم الأحد الموافق 18 فبراير الماضي