وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان حفل تكريم أطفال مصر الخير

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان حفل تكريم أطفال مصر الخير
وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان حفل تكريم أطفال مصر الخير

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة حفل تكريم اطفال مصر الخير المشاركين في مبادرة محافظ القاهرة "خليك زي آدم " وذلك بمركز شباب الجزيرة.

تأتي هذه المبادرة التي أطلقها محافظ القاهرة  وشارك فيها اطفال مركز شباب الجزيرة لتوعية المواطنين بأهمية النظافة العامة سواء في الشوارع أو الأندية ومراكز الشباب وجميع الأماكن العامة.

وفي كلمته وجه المهندس خالد عبد العزيز الشكر لمحافظ القاهرة علي هذه المبادرة وابدى سعادته بمشاركة اطفال مركز شباب الجزيرة كنموذج سوف يقود المبادرات التي تخدم المجتمع في الفترة القادمة.

 ووعد عبد العزيز بسفر 100 من الأطفال المشاركين في المبادرة بالسفر إلى شرم الشيخ ضمن رحلات اعرف بلدك علي نفقة الوزارة

ومن جانبه اعرب محافظ القاهرة سعادته بحضور وزير الرياضة هذا الحفل، واثني علي جهوده في في دعم النشء والشباب، من خلال برامج وزارة الشباب التى تقدمها لاكتشاف المواهب والمبدعين من ابناء مصر، وتوفير المناخ الملائم لهم لممارسة كافة أنشتطهم، لافتا الى ان وزير الشباب والرياضة عمل على تطوير البنية التحتية الرياضية في جميع محافظات الجمهورية وتطوير 76 مركز شباب في محافظة القاهرة اصبحت منفذا لاخراج طاقات الشباب الابداعية والرياضية.

وفي نهاية الحفل قام كل من وزير الرياضة ومحافظ القاهرة بتسليم القائمين على تنظيم المبادرة شهادات التقدير نظير ما قاموا به من جهد، ثم قاما بجولة  في مركز شباب الجزيرة حيث ابدي محافظ القاهرة إعجابه بجميع منشآت المركز بعدما تم تطويره ليتيح الفرصة لجميع الأعضاء بممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية.
حضر حفل التكريم رمزي هندي وكيل الوزارة لشؤن مراكز الشباب ومحمد سويلم وكيل الوزارة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة وهاني الناظر المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة