المطار اليوم| مصر للطيران تنقذ مصري بدبي.. وإحباط محاولة تهريب مخدرات داخل برطمان «مِش»

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية.
وشهد المطار اليوم الأربعاء 21 فبراير، مغادرة وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج السفير نبيلة مكرم، على رأس وفد متوجهة إلى إيطاليا، في إطار جولة خارجية لحث المصريين بالخارج على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس ‏المقبل.
وغادر المطار وفد قضائي سعودي برئاسة رئيس المحكمة العليا د.غيهب بن محمد الغيهب، متوجها إلى الرياض على متن طائرة خاصة عقب زيارة لمصر استغرقت عدة أيام شارك خلالها في فعاليات المؤتمر الثاني لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا الإفريقية والذي نظمته المحكمة المصرية بحضور رؤساء 45 محكمة دستورية إفريقية.
وغادر أيضا سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، متوجها إلى الرياض في زيارة للمملكة تستغرق عدة أيام. 
وتمكنت إدارة التأمين من ضبط راكب مسافر على طائرة شركة فلاي ناس المتجه إلى الرياض حاول تهريب أقراص الترامادول المخدر داخل برطمان جبنه "مش" وتم إلغاء سفره واتخاذ الإجراءات القانونية معه. 
وقامت مصر للطيران في استجابة سريعة لما نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من استغاثة مواطن مصري موجود حاليا بالشارقة بمستشفى القاسمي مصاب بكسر مضاعف في الحوض يحمل فيزا سياحة ولا يوجد له تأمين وتكاليف العملية الجراحية بالإمارات له مرتفعة جدا ولا يقدر عليها، أمر رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم مكتب الشركة فى دبى بالاستجابة إلى الاستغاثة المنشورة وتم الاتصال به عن طريق مكتب مصر للطيران في دبي واتخاذ اللازم لإعادته من الإمارات وتوفير كافة الرعاية المطلوبة من جانب الشركة له على الطائرة.