بالفيديو.. ننشر تفاصيل التعاون بين «الوطنية للإعلام» و«الأخبار والأهرام»

 الهيئة الوطنية للإعلام
الهيئة الوطنية للإعلام

وقعت الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأربعاء، اتفاق تعاون مع مؤسستي الأخبار والأهرام كوكيلي إعلان حصريين للقناة الأولى بالتليفزيون المصري.

 

تم توقيع الاتفاق بمبنى ماسبيرو، بحضور حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ، وممثلي مؤسستي الأهرام والأخبار وقيادات الهيئة الوطنية للإعلام.

 

صرح حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن التعاون مع هذه الصروح الإعلامية العملاقة يمثل قوة إعلامية وإعلانية في مجال الإعلام، ويعمل على تحقيق مزيد من التطوير وتقديم محتوى إعلامي متميز يليق بالأسرة المصرية والعربية، وسنعمل على بذل مزيد من التعاون بتضافر الجهود لتحقيق المزيد من التطوير.

 

 

من جانبه، قال كرم جبر، رئيسننشر تفاصيل التعاون بين «الوطنية للإعلام» و«الأخبار والأهرام»ة الإعلام المصري القومي الذي يعمل لصالح الوطن والمواطن حيث يُمثل الإعلام القومي ضمير الأمة والحارس الأمين لقضايا الوطن .

 

في سياق متصل، قال ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن هذا التعاون بمثابة رسالة بأن الإعلام القومي المصري مرئي ومسموع ومقروء بالتكامل فيما بينهم سوف يحقق ما يطمح إليه المشاهد المصري والعربي، وأن ماسبيرو يمثل ثروة بشرية كبيرة وخبرات نعتز بها .

 

وأضاف «رزق» أن هذا التعاون يعد مرحلة أولى مع القناة الأولى، وستشهد الفترة المقبلة المزيد من التعاون لتقديم محتوي إعلامي متميز، وهذا لا يتنافي مع تغطية تكلفة هذا المحتوى، كما أن هذا التعاون سيحقق طفرة مربحة كما يحقق ظهور وجوه جديدة من أبناء الوطنية للإعلام .

 

وصرح عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، ونقيب الصحفيين أن هذا التعاون يمثل أول تحالف إعلامي من نوعه بين الوطنية للإعلام ومؤسستي الأهرام والأخبار، وهو بمثابة مؤشر هام في تاريخ الإعلام المصري ويحقق نقلة نوعية كبيرة به .