استعدادا للإنتاج الحربي..

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي.. وإصابة «باكماني وميدو جابر»

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

أدي لاعبو الأهلي الأساسيين الذين خاضوا مباراة النصر، تدريباتهم الاستشفائية الأربعاء 21 فبراير، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.
وخاض التدريبات الاستشفائية كلا من: عمرو السولية وحسام عاشور وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد حمودي وعلي معلول وسعد سمير وصلاح محسن وجونيور اجايي.
ويستضيف الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفي ذات السياق، شهد المران المسائي للنادي الذي يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة إصابة لاعب الفريق الجنوب إفريقي باكماني، حيث تعرض للإصابة خلال التقسيمة التي أجراها المدير الفني حسام البدري للاعبين خلال المران حيث تدخل إسلام محارب بعنف مع اللاعب ليسقط مصابا.
وتدخل خالد محمود، طبيب الفريق، لإسعاف اللاعب، الذي دخل التقسيمة من جديد بعد "10 دقائق".
وتعرض أيضا، ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال مران الفريق، وجاءت إصابة ميدو جابر بعد تدخل عنيف من زميله أكرم توفيق في أسفل القدم أدى لخروجه من المران للعلاج، ثم استكمل ميدو باقي المران بشكل طبيعي. 
على جانب أخر، ظهر نادر السيد وكيل اللاعبين، وحارس مرمى فريق المرة بالنادي الأهلي سابقا، في ملعب التتش بالجزيرة.
وحرص نادر السيد على حضور جزء من مران الأهلي الجماعي، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإنتاج.
وعقد نادر السيد جلسة قصيرة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش المران.
ويستضيف الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في تما الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.