«شلش»: عدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية هدية للجماعات الإرهاب

المؤتمر الطارئ للهيئة العليا لمكتب رئيس الحزب المحافظين
المؤتمر الطارئ للهيئة العليا لمكتب رئيس الحزب المحافظين

قال الدكتور بشري شلش، نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون التنظيم والأمين العام، خلال المؤتمر الطارئ للهيئة العليا لمكتب رئيس الحزب، إن العزوف عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون بمثابة هدية للجماعات الإرهابية والكارهة لنفسها ولوطنها، وهذا ما يسعون إليه دومًا من خلال بث الرعب في نفوس المواطنين.

 

وأضاف شلش، خلال اجتماع الطارئ لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أن الحزب سيعمل على صناعة الوعي الحقيقي لدفع المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات، مؤكدًا أن المشاركة واجب وطني أصيل وحق على كل مواطن.

 

وأوضح، أن الحزب سينظم حملة توعوية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، بما أنها أصبحت وسيلة هامة لغالبية المواطنين، لافتًا إلى أن الحزب سيشكل غرف عمليات بالمحافظات المختلفة وتكون مرتبطة بالمركزية لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم، وتطرق إلى مجهودات إنفاذ القانون ممثلة في القوات المسلحة والشرطة المدنية وما يبذلونه من تضحيات ثمينة في سبيل حماية حدود الدولة المصرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مطالبًا كافة أبناء الشعب المصري بمساندة العملية الشاملة 2018 لرفع الروح المعنوية لدى قوات إنفاذ القانون.

 

وتابع أن تكريم شهداء الوطن واجب مقدس علينا جميعًا، مؤكدًا أن تكريم أسرهم عملية اجتماعية بحتة، وليست مهمة الدولة فقط، ولكن تكريمهم من كافة الجهات المعنية أمر ضروري.