محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال

الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

أكد المستشار جميل سعيد، دفاع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير» في قضية «التحريض على خطف الأطفال» أن موكلته رهن الحبس الاحتياطي، وهو إجراء احترازي اتخذته النيابة في إطار التحقيقات.

وأوضح محامي «ريهام سعيد»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاعلكم» بقناة «العربية» أن موكلته كانت في إجازة بسبب مرض رضيعها ذي الشهرين، وخلال هذه الفترة تواصل معها رئيس تحرير برنامج «صبايا الخير» هاتفيا، وعرض إجراء حوار مع شخص قام بخطف طفلين، مشددا على أن موقفها واضح ومدعوم بأدلة قوية، حيث أن دور المذيعة يقتصر على عرض ما أعده رئيس التحرير مع فريق الإعداد لأي برنامج. 
 
وأشار دفاع ريهام سعيد أن موكلته وافقت على عرض رئيس تحرير البرنامج بعد أن طلبت منه إبلاغ الشرطة، مؤكدا أن هذه الأدلة موثقة عبر رسائلها بموقع التواصل الاجتماعي «واتس آب».

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" والمنتج الفني ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في قضية "التحريض على خطف الأطفال."

وتلقت النيابة بلاغا من أسرة طفلين ضد البرنامج وفريق العمل به لتحريضهم على اختطاف الطفلين عقب عرض الفيديو أثناء البرنامج، يوضح أحد الأشخاص وهو يخطف طفلين ويتفاوض على بيعهما.

وكانت النيابة العامة قد بدأت التحقيق في الواقعة، بعد عرض «ريهام سعيد»، عبر برنامجها المذاع على قناة «النهار»، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى ذويهم.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم