فيديو| «منظمة التحرير»: إدارة «ترامب» تشكل خطرًا على العالم

حنان العشراوي
حنان العشراوي

قالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حنان عشراوي، إن هناك محاولة لجر المنطقة إلى مواقف تجعل من القضية الفلسطينية عقبة للتخلص منها، لافتة إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، استثنائية وتشكل خطرًا على العالم.

 

وأضافت "حنان"، خلال لقائها ببرنامج "أوراق فلسطينية"، الذي يذاع على فضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامية روان الصوراني، أن فلسطين لديها حلفاء وتجمعات عرقية وأقليات تتضامن مع القضية الفلسطينية، لافتة إلى أن الوضع الفلسطيني ليس وضعًا منعزلا والقضية ليست قضية مؤامرات خارجية فقط، ولكن نحن ندرك أن هناك قصور فلسطيني ولن ننسى الإطار العام الدولي.

 

وأوضحت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن المنطقة تشهد وضعًا متغيرًا ومتقلبًا منذ الربيع العربي، مؤكدة أنه في الوقت الحالي أصبح الوضع أكثر صعوبة، فهناك دول عربية تعاني من حروب دولية على أراضيها خاصة واستقطاب عرقي وتطرف ديني مثل سوريا والعراق واليمن.

 

ولفتت حنان عشراوي، إلى أن هناك محاولة لإعادة صياغة الاحتلال بنظام سيطرة كما فعلت في غزة عن بعد، مشيرة إلى أن غزة سجن محاصر أليم والشعب يدفع ثمنًا باهظًا، والضفة نفس الشيء هناك تآكل ومحاولة إسرائيل فرض سيطرتها على أرض فلسطين التاريخية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم