ترامب ينفي تقبيله لسيدة رغمًا عنها ويصف صحيفة واشنطن بوست بالـ«كاذبة»

دونالد ترامب
دونالد ترامب


نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاتهامات التي وجهتها له إحدى السيدات بتقبيلها رغمًا عنها، واصفًا تلك الاتهامات بالـ«كاذبة».


وكانت راشيل كروكس ذات الـ35 عامًا – التي تسعى للحصول على مقعد بالمجلس التشريعي لولاية أوهايو الأمريكية- قد وجهت اتهامات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه قام بتقبيلها خلال حوارها مع صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.


واستغل ترامب حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لينفي جميع الاتهامات التي تم توجيهها إليه قائلا «امرأة لا أعرفها على الإطلاق أصبحت تتصدر الصفحات الأولى لصحيفة واشنطن بوست الكاذبة ».


وأضاف ترامب «واشنطن بوست تزعم أني قبلت تلك السيدة رغما عنها قبل 12 عامًا داخل البرج الخاص بي وهذا أمر لم يحدث على الإطلاق»، لافتا إلى أنه لا يوجد أي شخص يستطيع أن يقدم على مثل هذا الفعل في مكان عام مليء بالكاميرات وحراس الأمن.


وكانت راشيل كروكس قد وجهت اتهامات لترامب بأنه قام بتقبيلها بالقرب من أحد المصاعد الخاصة بالبرج الذي يمتلكه عندما كانت تبلغ من العمر 22 عامًا فقط.


وأضافت أن كروكس ترامب قبلها وقتها على خديها وسألها ما إذا كانت ترغب في أن تصبح عارضة أزياء في يوم من الأيام ثم أمسك يدها وقام بتقبيلها على شفتيها.


ويواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عددًا من الاتهامات بالتحرش منذ أن كان مجرد مرشح للحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز بها العام الماضي، إلا أنه دائمًا ما يقوم بنفي تلك المزاعم ويتهم الصحافة بأنها هي التي تقف وراء تلك الأخبار الكاذبة.