ترشيح عاملين من كل وحدة محلية

دورة تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية بسوهاج لإعدادهم للقيادة

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، ترشيح 2 من شباب العاملين بكل وحدة محلية ـو مديرية خدمية ممن يجيدون اللغة الانجليزية والحاسب الآلي لتلقى دورات تدريبية داخل مصر وخارجها لخلق جيل جديد من القيادات الشابة الواعية ، بالتعاون مع قطاع التعاون الدولي والإعلام بوزارة التنمية المحلية ، في إطار خطة الدولة لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الحكومي وخلق كوادر شبابية متميزة وواعية بمفاهيم الخدمة العامة وتحديث وترسيخ مفاهيم الادارة الحكومية الحديثة للارتقاء بمهارات وكفاءة العاملين .

 وأوضح عبد المنعم أن المحافظة تستهدف تحقيق الاستفادة القصوى من تلك الدورات لثقل مهارات العاملين بمحافظة سوهاج ، ووجه بالإعلان عن تلك الدورات بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات لترشيح 2 من العاملين ، على أن يقوم مركز المعلومات بالديوان بإجراء الاختبارات اللازمة لتقييم المرشحين في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.

وأوضح مدير الموارد البشرية بالديوان انه يشترط ألا يزيد سن المرشح عن 45 سنة في يناير 2018 مع إجادة اللغة الانجليزية ومهارات الحاسب الآلي.

وأضاف أنه في حالة تقدم عدد من المرشحين اكبر من العدد المطلوب يتم المفاضلة بينهم بالترتيب حسب درجة اجادة اللغة الانجليزية والحاسب الآلي ثم الدرجة الوظيفية ثم السن .