جينفر لورانس تبرر ردها على جوانا لاملي في حفل البافتا: "كنت أمزح"

جينفر لورانس و جوانا لاملي في حفل البافتا
جينفر لورانس و جوانا لاملي في حفل البافتا

ردت الممثلة الأمريكية الشهيرة جينفر لورانس على موجة الإنتقاد التي وجهت إليها بسبب أسلوبها "الغير لائق" في التعامل مع الممثلة البريطانية جوانا لاملي، أثناء حفل توزيع جوائز البافتا، مساء الأحد 18 فبراير.

 

وخلال لقاء لها صباح الاثنين 19 فبراير، أكدت الممثلة الأمريكية أنها كانت تمزح مع صديقتها بسبب حوار دار بينهما قبل الصعود على المسرح، لكن الناس لا يعلمون تفاصيل ما حدث بينهم ولذلك اتهمومها بأنها كانت "قاسية" في ردها على مجاملة جوانا لاملي أثناء تقديمها لها.

 

وكانت لاملي،- مقدمة الحفل- وصفت جينفر لورانس قبل الصعود على المسرح بأنها أجمل إمرأة على الكوكب، لكن الثانية قالت لها عقب ظهورها: "أعتقد أن وصفك مبالغ فيه قليلا..ولكن شكرًا على أية حال".

 

في المقابل، واجهت لورانس عاصفة من الانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردها على مقدمة الحفل البريطانية، ووصفها البعض بـ"الغرور".

 

وفي مقابلة لجينفر لورانس صباح الاثنين، أكدت انها لم تقصد أن تكون قاسية ولكنها فقط كانت تمزح معها على خلفية حوار دار بينهما وراء الستار، مشيرة إلى انها لم تكن تستطيع أن تقول لها فقط "شكرًا جوانا"، وكأنها توافق على أنها بالفعل أجمل إمرأة على الكوكب.