«البدري»: حققنا «خماسية النصر» في أوقات ذهبية

حسام البدري
حسام البدري

عبر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته العارمة بتحقيق الفوز الغالي على نظيره «النصر» في المباراة التي تقابل فيها الفريقان اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد القاهرة.

 وقال «البدري» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز بهذه النتيجة أمام النصر، حققنا خماسية نظيفة في أوقات ذهبية»، مضيفا، «حصدنا ثلاث نقاط هامة في مشوارنا بالدوري»، موجها الشكر للاعبين على تلك المجهود.

وأوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، «أن التدوير والحسابات لهما دور أساسي في الفوز، ضمن أسباب النجاح، حيث تعمدت إدخال 7 لاعبين في المباراة لإراحة الآخرين تجنبا للإجهاد».

 

وعبر عن سعادته بأداء اللاعبين وفكرهم ورغبتهم في تحقيق الفوز الذي حصدناه بهذه النتيجة، لافتا إلى أن «صلاح محسن» يمتلك مهارات وقدرات جيدة للغاية لكنه يحتاج الكثير من الخبرات التي نعمل عليها في الفترة القادمة.

 

وختم «البدري» حديثه، قائلا: «لم نحسم الدوري بعد، وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، والحسم أمامه وقت كبير وليس الآن»، لافتا إلى أن اللعب الجماعي شيء يمتاز بيه الأهلي.