«أزارو» يعزز تقدم «الأهلي» ويحرز الهدف الثاني في شباك «النصر»

ارشيفية
ارشيفية

 

استطاع المغربي وليد أزارو تعزيز تقدم المارد الأحمر بإحرازه الهدف الثاني خلال الشوط الأول أمام نظيره النصر، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الـ25، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وتقدم الأحمر بهدفه الثاني في الدقيقة 33،  من تمريرة سحرية من «حمودي» لينفرد «أزارو»، ويضع الكرة بسهولة في مرمى نادي النصر، ليتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد، حيث افتتح المغربي وليد أزارو أهداف المباراة مسجلاً، الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 15 من عمر المباراة،  من ضربة  جزاء بعدما احتسبها حكم اللقاء محمود ناجي عرقلة لاعب الأهلى أحمد حمودي داخل منطقة الجزاء.



وبهذا الهدف يصل  «أزارو» إلى الهدف رقم 16 في بطولة الدوري الممتاز، في صدارة هدافي الدوري، فيما يدخل الفريق الأحمر اللقاء، وهو في المركز الأول برصيد 63 نقطة منفردا بصدارة الدوري، وبفارق 17 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

بينما يدخل النصر المباراة محتلا المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة جمعها من 24 لقاء استطاع الفوز في مبارتين، وحل التعادل في 8 مباريات بينما استقبل الهزيمة 14 مباراة، ويكون من الفرق المرشحة بقوة  للهبوط والابتعاد عن الدوري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات والزحف نحو منصة التتويج بمسابقة الدوري، من أجل إضافة النجمة الرابعة على قميص الفريق، فالبطولة الحالية ستكون رقم 40 في تاريخ النادي الأهلي، حال التتويج لها.