السيسي يزور الكلية الحربية ويؤكد : الحفاظ على مصر مسئولية الجميع

الرئاسة : السيسي يزور الكلية الحربية ويؤكد : مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين
الرئاسة : السيسي يزور الكلية الحربية ويؤكد : مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين
 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بزيارة للكلية الحربية، رافقه خلالها الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وصرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن الزيارة جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد  مراحل الإعداد البدني والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، وشارك طلبة الكلية في جولة بالدراجات في ضاحية مصر الجديدة، وتناول وجبة الإفطار معهم.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الرئيس أشاد بما اطلع عليه خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية، وجهدهم في الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالباً إياهم بالاستمرار في الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التي طالما تميزت بها القوات المسلحة المصرية.

وذكر السفير بسام راضي أن الرئيس أشار أيضاً خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة في إطار العملية الشاملة الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، لحماية الشعب المصري من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة، مؤكداً أن مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين، وموضحاً أن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التي لم يتم الإعلان عنها، تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها. كما أكد ضرورة الوعي بخطورة ما يحدث في مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.