ربة منزل تتخلص من زوجها العرفى بمعاونة زوجها الشرعى

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية القيراطية التابعة للحملة الكبري جريمة قتل زوجة لعشيقها الذي تزوجته عرفيا، بالرغم من زواجها من أخر شرعيا، وانجابها منه ثلاثة اطفال، بعدما اكتشف زوجها الأول علاقتها به.
تبين من تحقيقات المباحث التي أشرف عليها اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قيام المتهمة "س.ا" ربة منزل 29سنة، متزوجة من "م فيلو" 32 سنة سائق توك توك بقرية القيراطية مركز المحلة، باستدراج المجنى عليه "عبده شبوره" مقيم عزبة البغدادلى التابعة لقرية القيراطية بمركز المحلة، بعد أن علم الزوج الشرعي بالعلاقة المشبوهة بين زوجته والمجنى عليه، وزواجهما عرفيا، وبمواجهة زوجها لها أنكرت هذه العلاقة، واتفقت معه لاستدراجه والتخلص منه.

نشبت العلاقة المشبوهة بين المتهمة والمجنى عليه، بعد أن تعرفت عليه عن طريق زوجها، وكتب المجنى عليه عقد زواج عرفى مع المتهمة، وطلب منها أن تطلب الطلاق من زوجها ليخلو لهما الجو، بعد أن كتب والد الزوج منزل الزوجية باسمها وقيراط أرض أمام المنزل، واتفقا فيما بينهما على الطلاق والزواج، وأثناء ذلك أبلغ المجنى عليه زوج المتهمة بالعلاقة بينهما، وأنه تزوجها عرفيا وامتلاكه مقاطع فيديو تؤكد هذه العلاقة.

واجه الزوج الشرعي زوجته بحقيقة هذه العلاقة، فأنكرت وأرادت أن تثبت له أنه كاذب، فقررا التخلص منه، واتفقا على استدراجه بحجة شراء سيارة.

حضر المجنى عليه لمنزل المتهمة، ودخن الزوج الرسمى "الحشيش" مع الزوج العرفى، وبعد أن أصبح "مسطول" ، انهالت المتهمة عليه بسكين كانت بحوزتها، وطعنته 9 طعنات، ولم تتركه إلا جثة هامدة.

تم ضبط المتهمة والسلاح المستخدم. واعترفت بارتكاب الواقعة بهدف منع الفضيحة، وأحيلت للنيابة التي تولت التحقيق