الأبراج الأكثر أنوثة.. فينوس والشمس يحددان طباع المرأة

الأبراج الأكثر أنوثة
الأبراج الأكثر أنوثة

يمتلك كل برج طباعا مميزة للمرأة التي تنتمي إليه، فهو يحدد قوة شخصيتها وحظها وطريقها في الحياة، وتكوينها وقراراتها، لكن هل تتمتع سيدة برج معين بأنوثة أكثر من نظيراتها بالأبراج الأخرى؟.
موقع الأبراج الفلكي يحدد الأبراج الأكثر أنوثة، وتقول خبيرة الفلك والأبراج، عبير فؤاد، إن بعض الأبراج تتميز بإنها الأكثر أنوثة، تعرفي عليها ..
1-    الحوت
إمراة الحوت تعرف كيف تكون فاتنة، ولها قدرة على الإغراء، ولديها القدرة أن تتخيل ما يريده الرجل، وتستطيع أن تكون الأنثى التي يتمناها كل رجل.
2-    الميزان 
فينوس هو الكوكب المسيطر على البرج، وهو كوكب آلهة الجمال والحب، مما يجعل امرأة الميزان محبة جدا للجمال، لذلك تهتم بجمالها وتعتز بأنوثتها، وتحب دائما الحفاظ على مظهرها، لكنها في الوقت نفسه تخفي وراء جمالها عقل يضاهي أذكى الرجال. 
3-    الثور
إمرأة شديدة الاغراء، دائما تهتم بنعومة بشرتها، وشديدة الاعتناء بيديها وأظافرها، كم أنها جريئة في التعبير عن رغباتها، ومثل الميزان فإن كوكب فينوس يعطيه إحساساً ملكياً، لكن الإحساس بالجمال مرتبط لديها بكل ما هو مادي وملموس.
4-    العقرب 
امرأة العقرب لديها رغبة في إثبات أنها لا تقل عن الرجل، وتستخدم كل أدواتها الأنثوية لإثبات سيطرتها على الرجل، كما أن غيرتها الشديدة وشكها الدائم يضفي عليها جاذبية خاصة.
5-    العذراء
امرأة سلاحها الأقوى هو أنوثتها، وكثير من الجميلات المشاهير ولدن في هذا البرج، وتعرف كيف تحافظ على علاقتها العاطفية عن طريق هذه الأنوثة. 
6-    الأسد 
تمتلك من الأناقة في المظهر والهندام ما يجعلها امرأة تجذب الانتباه والأنظار، والكوكب المسيطر على البرج «الشمس»، فتبدو مشرقة وجذابة ولديها القدرة على جعل الرجال يدورون في فلكها.