حسن الرداد: لم أوقع عقد احتكار مع أحمد السبكي

حسن الرداد
حسن الرداد

أكد الممثل حسن الرداد أن تقديمه للأعمال الكوميدية لا يعني تركيزه على هذه النوعية فقط، وإنما في إمكانه تقديم كل الأنماط الفنية والأدوار المختلفة.


وأوضح أنه أن يفضل تصنيفه ممثلا شاملا وليس كوميديا أو جادا وهذا يحتاج إلى بعض الوقت لإثباته، قائلا إنه عندما بدأ في السينما قدم أدوارا جادة عديد،ة حتى أن البعض اعتقد أنه يعجز عن أداء الكوميديا.


وأشار الرداد إلى أنه يحضر لفيلم جديد بعنوان "حركة" سيكون فيلما مختلفا وبإنتاج ضخم وفكرة جديدة، كما أن مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "عزمي وأشجان" هو عمل كوميدي، من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل، ويواصل حاليا تصويره دوره وتشاركه البطولة زوجته إيمي سمير غانم.


ويجسد الرداد وإيمي ضمن أحداث المسلسل شخصان محتالان يخططان دائما لتنفيذ عمليات نصب، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي ساخر، وهو من تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيري.


ونفى حسن ما تردد عن توقيعه عقد احتكار مع المنتج أحمد السبكي، مشيرا إلى أنه لا يرفض التعاون مع أية شركة إنتاج أخرى لكنه مرتبط خلال الفترة الراهنة بفيلم ومسلسل مع السبكي.


وأضاف إن المنافسة موجودة في كافة الأوقات لكن يبقى الأهم انطباع الجمهور، لافتا إلى أن ما يشغله ألا يخذل توقعات المشاهدين وأن يواصل بناء الثقة التي بدأها معهم، فيجدون في أعماله ما يناسب انطباعاتهم عنه على المستوى الفني.