«أنتي الأهم»: نسعى لعمل ثورة في التوعية الصحية في الشرق الأوسط

أنتي الأهم
أنتي الأهم


أعلنت حملة «أنتي الأهم» المعنية بشئون المرأة، تعيين الدكتور نور الدين مصطفي مدير طبي للحملة، وذلك لعمل ثورة في مجال التوعية الصحية في الشرق الأوسط من خلال أفكار إبداعية.
حيث قامت حملة أنتي الأهم في الفترة الأخيرة بتنظيم قوافل طبية إلى الفيوم، سيوة، الأسمرات، الخصوص، جنوب سيناء، الدرب الأحمر، وكان يتم في هذه القوافل قياس الضغط، السكر، والوزن والهيموجلوبين مجاناً.
وتم توزيع أدوية مجانية وعمل ندوات توعوية عن كل ما يخص صحة المرأة وخصوصاً الصحة الإنجابية، ودخلت أنتي الأهم في الكثير من الشراكات مع مؤسسات حكومية ودولية مثل وزارة الصحة، المجلس القومي للسكان، صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة المرأة العربية.
ولم يقتصر نشاط حملة أنتي الأهم على المرأة المصرية بل شمل أيضاً المرأة السورية حيث تم تنظيم عدد من الفعاليات الطبية والثقافية للمرأة السورية المقيمة في مصر بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة المرأة العربية ومنظمة كير.
والجدير بالذكر أن الدكتور نور الدين مصطفي يشغل رئيس مركز وايتي للأسنان عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان وعضو الكونجرس العالمي لزرع الأسنان – جامعة نيويورك وأحد مطوري حشوات الأسنان التجميلية.
ويسعي الدكتور نور الدين إلي المشاركة الاجتماعية في المجتمع المصري من خلال تقديم التوعية الصحية السليمة للمحافظة علي صحة الأسنان والفم وتقديم خدمات مجانية لغير القادرين.