فيديو| خبير استراتيجي: «سيناء 2018» تسير بنجاح منقطع النظير

اللواء نصر سالم
اللواء نصر سالم

أكد الخبير الاستراتيجي، اللواء نصر سالم أن العملية الشاملة سيناء 2018 تسير بنجاح كامل  ومنقطع النظير لليوم الرابع على التوالي منوها أن عدد ما تم استهدافه القوات الجوية يقل باستمرار وبدأت المدفعية في اتخاذ أهداف أكثر.

وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين 19 فبراير أن الهدف من العملية الشاملة 2018 هي حماية المواطنين الآمنين بسيناء مشدد على أن الأهداف التي تقوم القوات الجوية والمدفعية برصدها وضربها بعيدة تماماً عن الكتلة السكنية .

 وتابع :" بالرغم من كبر حجم القوات القائمة بالعملية، من القوات المسلحة  إلا أن  عدد القتلى من الإرهابيين قليل  حيث يتراوح ما بين 16 , 12 , 10 , 15 , 7 , 4  خلال الأيام الماضية وهو دليل على أن القوات لا تستهدف إلا من يطلق عليها النيران وتتعامل بمهارة وحرفية وتميز بين من إرهابي وغير إرهابي".

وأوضح" سالم  أن القوات المسلحة ى تستهدف إلا من يطلق عليها النيران مشدد على  استمرار القوات المسلحة في تدمير السيارات والدراجات البخارية التي يستخدمها الإرهابيين وهو دليل على الأحكام الكامل على الإرهابيين وتقييد حريتهم، وفرصتهم في الهروب أصبحت ضعيفة.