شاهد.. أول تعليق للفتاة التى حصلت على حكم بحبس شاب تحرش بها

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قالت رانيا فهمي الفتاة التي حصلت على حكم بحبس شاب تحرش بها إنها تعرضت لضغوط وتهديدات كثيرة جداً من عائلة المتهم لإجبارها على التنازل عن القضية ومع ذلك لم تيأس، منوها أن المحامي الذي وكلته للدفاع عنها تخلى عن القضية  بدون سبب واضح .  

وأضافت فهمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم اليوم الاحد أن الأهالي حذروني من تحرير محضر ولكنني قررت مقاضاة المتهم، وبالفعل تحريات المباحث توصلت إلى المتهم، وتم القبض عليه وتم عرضنا على النيابة سويا قائلة :" المحامي الذي وكلته في القضية باعنى للمتهم مقابل 30 ألف جنيه مقابل أن يقنعني بالتنازل ولكني رفضت ".

وتابعت:" رفضت أي محاولات للضغوط حتى أخدت حقي من المتهم بالقانون، حيث تم حبس المتهم بالتحرش بي 3 سنوات ورد فعلي بضربي للمتهم في الشارع كان جزء من حقي" قائلة :"عندما أمسكت بالمتهم بعد تحرشه بي الأهالي حاولوا تهريبه، ولكني استطعت الوصول إلى المتهم من خلال كاميرات المراقبة في الشارع، وتوجهت إلى القسم".

 وأشارت فهمي، الى  أن والدها متوفى قائلة: "إحنا 4 فتيات، تنفق علينا والدتي، والحمد لله أخدت حقي والمتهم أخد جزاؤه والغريب أن المتحرش بي متزوج ولديه ابنة لافتا الى أن العامل الوحيد في انتشار وقائع التحرش هو اختفاء الأخلاق وعدم الزواج ليس سببا في انتشار وقائع التحرش".
 

 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم