حملة «موسى مصطفى»: لو فزنا بالرئاسة لن نستغنى عن خبرة «السيسي»

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

‏أكد عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أن الحملة ستنافس بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح «عصمت» في بيان له مساء أمس الأحد، أن الحملة ستعرض برنامجها ورؤيتها على المصريين، قائلا: «كلنا ثقة أن برنامجنا الانتخابي سوف يحوز على ثقة المصريين».

 

وقال المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي: «إن التنافس الانتخابي فرصة جيدة لأي حزب لطرح رؤيته ولاختبار أفكاره وبرامجه، ونحن لا نسعى لإزاحة الحملة الثانية أو إنكار إنجازاتها ولكن علينا جميعا أن نقدم للمصريين نموذجا راقيا وفعالا للحملات الانتخابية والتنافس السياسي وعلينا أن ننطلق من مصلحتنا الوطنية".

 

وأوضح «أنه في حالة فوز مرشحنا فإننا سنستفيد بلا شك من خبرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وسنطالبه باستكمال مسيرة المرحلة الانتقالية الحالية لثورة يونيه، معنا ونحن نعرف قدر وطنيته وعطاؤه وجلده وحبه لبلاده ونقدر كل الجهود التي قام بها لإنقاذ البلاد، كما نشكره ونحيه على كل الأعمال والإنجازات الضخمة التي أنجزها خلال فترته الرئاسية القصيرة».

 

واستطرد المتحدث باسم موسى مصطفى موسى: «الحملتان والمرشحان هدفهما واحد وهو إنجاز المرحلة الانتقالية لثورة ٣٠ يونيه حتى يتعافى الوطن وتستقر الدولة، ولكن وسائلهم وطرقهم وأولوياتهم مختلفة تماما، وهذا طبيعي ومبرر».

Top of Form

Bottom of Form