محافظ الإسكندرية : لجنة بمحكمة المنشية لتلقي طلبات تعديل المقر الانتخابي

محمد سلطان محافظ الإسكندرية
محمد سلطان محافظ الإسكندرية

قام د.محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بمراجعة كافة اللجان والمراكز الانتخابية المتواجدة بالمحافظة والتأكد من وضع جميع التسهيلات والخدمات لها لتوفير مناخ جيد للعملية الانتخابية.

وأوضح سلطان، أنه تيسيرا علي المواطنين الوافدين بالمحافظة تم توفير لجنة بالمحافظة مقرها المحكمة الابتدائية بالمنشية وذلك لتلقي طلبات الوافدين المتواجدين بالإسكندرية، والذين يرغبون في تعديل المقر الانتخابي لهم، وعلي من يرغب بتعديل المقر الانتخابي من الوافدين التوجه لتلك اللجنة حتى يتسني له أداء دوره الوطني في الانتخابات المقبلة.

كما وجه مكاتبات إلى جامعة الإسكندرية و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والجامعة اليابانية ومجلس إدارة المناطق الصناعية ببرج العرب بسرعة تسجيل الوافدين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم الانتخابية بمحافظة الإسكندرية باللجنة المخصصة لذلك بمحكمة المنشية الابتدائية، وتم التنسيق مع المستشار رئيس المحكمة لإمكانية نقل اللجنة لأي مكان لتسهيل التسجيل على المواطنين.

و شدد سلطان على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لتوفير كافة الاحتياجات ومتطلبات اللجان الانتخابية، مؤكدا على رفع مستوي المرافق والخدمات بمحيط اللجان الانتخابية من نظافة وتمهيد طرق وإضاءة لتخرج الانتخابات بشكل مشرف يليق بمحافظة الإسكندرية.