بعد رحيل «بطاطا»| هكذا نعى الفنانون «محمد متولي»

الفنان محمد متولي
الفنان محمد متولي

تصدر اسم الفنان محمد متولي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رحل عن عالمنا مساء السبت 17 فبراير، عن عمر يناهز 73 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية.


وتقدم الكثير من الفنانين برسائل من خلال حساباتهم الشخصية ينعون من خلالها الفنان محمد متولي، فكتبت الفنانة شريهان، عبر حسابها على موقع «تويتر»: «إنا لله وإنا اليه راجعون .. البقاء لله في إنسان وفنان جميل .. في سلام وأمان الله».


وعلق الفنان حسن الرداد، من خلال صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، قائلا: « البقاء و الدوام لله فى الفنان المحترم محمد متولي ، اسألكم قراءة الفاتحة»، فيما كتب الفنان نبيل الحلفاوي: « الوداع يا ميتو يا جميل.. مع الرحمة والمغفرة بإذن الله».


ونشر الفنان أحمد السقا صورة للفنان الراحل، مدونًا: «الوداع ، رحمة الله على القلب الطيب محمد متولي»، وكتبت الممثلة إيمان العاصي: «الله يرحمك يا أستاذ محمد ويحسن إليك، الفنان محمد متولي في ذمة الله».


ونعته نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح، من خلال حسابها الشخصي، «لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمك يارب»، وكتب زوجها الفنان حمدي المرغني: «رحمة الله على الفنان القدير المحترم محمد متولي، كان ليا الشرف بالعمل معاه أكثر من مرة وكان شخص ودود طيب دائم النصح لي وكان بشوش الوجه والقلب، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله على فراقه، دعواتكم».


وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم، تعليقًا على صورة للراحل: «البقاء لله.. الفنان محمد متولي، يارب اللهم ارحمنا جميعًا»، ونعاه الفنان ماجد المصري: «الله يرحمك يا أستاذ محمد، الفنان الكبير محمد متولي في ذمة الله».