زادة : حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يترصد بمجلس إدارة الزمالك

المهندس هانى زادة
المهندس هانى زادة

أعرب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المهندس هاني زادة عن استياءه الشديد لتعرضه للكثير من الشائعات التي تشوه صورته أمام الرأي العام  ومجلس الإدارة قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يترصد بمجلس إدارة  الزمالك".
 
وأضاف "زادة" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اكسترا تايم" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أنة تعرض للكثير من الشائعات بأنة حصل على أموال وسافر إلى الخارج وكثير من الشائعات الهدامة، ولكن الله معنا وبعد الله أحلى وأقوى وأفضل محامى في مصر المستشار مرتضي منصور. 

وعن فريق الكرة أوضح "زادة" أنة لا يحب الحديث عن الكرة ولكنة يتمنى أن يفوز الفريق في مباراته القادمة أمام بتروجيت لمواصلة الانتصارات واحتلال مركز يليق باسم القلعة البيضاء والمنافسة على الدوري العام المصري.

وتابع: "بكاء المدير الفني لفريق الزمالك إيهاب جلال في مباراة وادي دجلة عقب هدف الفوز الذي سجله كاسونجو في الدقيقة 93 من عمر المباراة" قائلا: "فرحته بالفوز ودموعه عادية مثل أي مدير فني  يفوز فريقه".

وأشار "عضو مجلس إدارة الزمالك" إلى أنة انتهى من أزمات اللاعبين الأجانب ومستحقاتهم المالية وباقي ثلاث لاعبين فقط وتنتهي أزمة القلعة البيضاء مع اللاعبين الأجانب ومستحقاتهم المتأخرة نهائياً.