عبد السلام: جون أنطوي في المقاصة نهائيًا قبل إبريل المقبل 

اللواء محمد عبد السلام
اللواء محمد عبد السلام

أكد رئيس نادى مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام أن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم للنادي الأهلي والمعار للفريق الفيومى جون أنطوى سينتقل للفريق بشكل نهائي قبل إنتهاء إعارتة قبل شهر ابريل المقبل طبقاً للعقد المبروم مع القلعة الحمراء .

وأعرب عبد السلام ــ خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اكسترا تايم " تقديم الاعلامي اسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت ــ عن إستيائة الشديد إثارة موضوع إنتقال اللاعب جون أنطوي للفريق وعرضة للبيع للزمالك مقابل مليون دولار قائلا :" إثارة الموضوع بهذا الشكل ليس له معنى ولا أري سبب واضح لمحاولة الوقيعة مع الاهلى والزمالك"..

وتابع :" اللاعب جون أنطوى سينتقل لفريق مصر المقاصة طبقا للاتفاق مع الاهلي والذي ينص على أن اللاعب إعارة بنية البيع النهائي وسنفعل الاتفاق قبل إنتهاء الاعارة " مشدد على أنة لا نية لبيع اللاعب جون انطوى للزمالك على الاطلاق بعد شرائة من الاهلي .

وعن تعيين طلعت يوسف القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة أشار" عبد السلام"  الى أنة متفائل جداً خلال الفترة المقبلة بعد تولي "يوسف " المدير الفنى للفريق الفيومى قائلا :" القادم أفضل " منوها أن طلعت يوسف قيمة كبيرة فى عالم كرة القدم ".