لفته إنسانية..أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن بتدبيرغرفة رعاية لوالده 

صورة من الحدث
صورة من الحدث

في لفتة إنسانية، لبت أجهزة مديرية أمن القاهرة استغاثة مواطن من خلال مساعدته في تدبير غرفة رعاية لوالده، في إطار تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

جتء ذلك بعد أن حضر لديوان مديرية أمن القاهرة المواطن "هاني.ع. م" ومقيم منشأة ناصر والذي فوجئ بتدهور حاله والدة الصحيه و طلب تقديم يد العون له في توفير غرفة رعاية صدر بإحدى المستشفيات الحكومية لتقديم مزيد  من الرعاية  والاهتمام، وبالعرض على  اللواء  خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وجه سيادته بسرعة توفير كافة الإمكانيات والسبل المتاحة للمريض.

على الفور تم توجيه العميد  مدير إدارة نجدة الدراسة لاصطحاب الحالة وبالتنسيق مع إدارة تأمين المستشفيات ، أمكن حجز غرفة رعاية صدر بمستشفى سيد جلال بباب الشعرية، بالإضافة إلى  استدعاء سيارة نجدة لاصطحاب المبلغ و توجيهه لمنزل المريض لاصطحاب الحالة وتوجيها الى المستشفى سالفة الذكر لاتخاذ الإجراءات حيال تلك الحالة لحين التأكد من حجزها بالمستشفى . 

وقد وجة المواطن الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبير فى مساعدتة نظرا لحالة والده الصحية .