تعرف على جولات نجوم الغناء العربي حول العالم

 نجوم الوطن العربي
نجوم الوطن العربي

يواصل نجوم الوطن العربي أحياء حفلاتهم حول العالم حيث جمعت الجاليات المصرية بالولايات المتحدة وأوروبا أكثر من فنان عربي جاء علي رأسهم القيصر كاظم الساهر وراغب علامة وتامر حسني ونجوى كرم.

 

ترصد «بوابة أخبار اليوم» تفاصيل حفلات النجوم العرب بالولايات المتحدة وأوروبا خلال الفترة القادمة.

 

البداية مع القيصر

يحيي النجم العراقي كاظم الساهر، مساء اليوم السبت، حفلًا غنائيا في مدينة «ديترويت» بالولايات المتحدة الأمريكية والمتوقع أن يشهد حضورا جماهيريًا كبيرًا.

الحفل يأتي ضمن جولة غنائية يقوم بها القيصر بأمريكا، ويتبقى منها ثلاث حفلات هي حفلين بـ «ميامي وفلوريدا» يومي 18 و19 فبراير، ثم يختتم الجولة بحفل غنائي بولاية شيكاغو يوم 23.

ويشدو «كاظم» خلال الحفل بباقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل جمهوره وعشاقه مثل: «هل عندك شك، قولي أحبك، كتاب الحب» وغيرها من الأغاني.

ضمت آخر ألبومات القيصر «كتاب الحب» 11 أغنية: «كتاب الحب، كوني امرأة خطيرة، لو لم تكوني، عيد العشاق، رسالة حب صغيرة، قصة خلافاتنا، لجسمك عطر، تناقضات، زور امرأة، شئون صغيرة، فاكهة الحب».

 

النجم وائل كافوري 

يحيي النجم اللبناني وائل كافوري، حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم السبت، للجالية العربية على مسرح «لاسين ميوزيكل» في العاصمة الفرنسية باريس.

ويشدو «كافوري» في الحفل بباقة من أجمل أغانيه منها «الغرام المستحيل، صار الحكي، ضميرك مرتاح، كل شيء حوالي».

 

النجم راغب علامة

أحيا النجم اللبناني راغب علامة، مساء أمس، أولي حفلات جولته الغنائية بأمريكا، بحفل مدينة هيوستن.

وغنى «علامة» باقة مختارة من أغانية التي يحبها جمهوره، الذي حرص على الحضور، ومن المقرر أن يحيي راغب خمس حفلات أخرى ضمن جولته بعدد من المدن الأمريكية: «17/02 واشنطن دي سي، 18/02 Stars on Board ، 23/02  ديترويت، 24/02 أتلانتيك سيتي، 03/03 لوس انجلوس».

وكان «علامة» قد أطل كضيف على الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس من برنامج «ديو المشاهير» عبر قناة MTV لبنان يوم الأحد 11/02.

 

النجم تامر حسني 

أحيا النجم تامر حسني ، مؤخرًا حفلين غنائيين خلال جولته بالسويد، في العاصمة السويدية «ستوكهولم»، وذلك يومي 9 و 10 فبراير الجاري

ويواصل نجم الجيل، جولته الغنائية بأوروبا حيث أحيا مساء أمس الجمعة، حفلًا غنائيا ضخما في العاصمة الهولندية أمستردام وسط حضور الآلاف من عشاقه ومحبيه الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات ورفع الحفل شعار «كامل العدد».

ويستكمل الليلة «تامر» الجولة بحفل في باريس، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

 

النجمة شيرين

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا حفلين غنائيين خلال جولتها بالسويد، في العاصمة السويدية «ستوكهولم»، وذلك يومي 9 و 10 فبراير الجاري.

 

النجمة اللبنانية نجوى كرم 

نشرت الفنانة نجوى كرم، عبر حسابها على موقع تويتر، الجدول الخاص بحفلاتها خلال الفترة القادمة.

وتضمن الجدول 6 حفلات من المقرر أن تحييها نجوى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بداية من الفترة 10 فبراير وحتى 3 مارس القادم.