غدا.. وفد أساتذة الطب يستأنف العمل بمستشفى العريش

مستشفى العريش العام
مستشفى العريش العام

يستأنف غدا وفد الأساتذة وأعضاء هيئات التدريس من كليات الطب من جامعات "القاهرة، والأزهر، والزقازيق، والمنصورة"، العمل في مستشفى العريش العام بالكشف على المرضى وصرف العلاج وإجراء العمليات الجراحية لهم مجانا.

 

يأتي ذلك حرصا من محافظة شمال سيناء على خدمة المواطنين، واستمرارًا لتنفيذ بروتوكول التعاون الطبى مع 4 جامعات لتقديم خدماتها الطبية والنهوض بها.

 

وأكد مدير عام العلاقات العامة والإعلام فى ديوان عام المحافظة، علاء الدين عطوة، أن وفد الجامعات وصل إلى مستشفى العريش العام تنفيذا للبروتوكول، لتوفير الخدمة الطبية لأهالي المحافظة في مختلف التخصصات.

 

يذكر أنه سبق توقيع البروتوكول تحت رعاية لجنة تنمية وإعمار سيناء برئاسة المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وبإشراف د. أحمد عماد وزير الصحة، واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وذلك للنهوض بالخدمة الطبية في محافظة شمال سيناء .

 

ويتم خلال البروتوكول إضافة الخدمة الطبية الملائمة والمتميزة لمواطني المحافظة في كافة التخصصات الطبية، وزيادة المهارات التدريبية والتعليمية للأطقم الطبية المختلفة من أطباء وتمريض وفنيين والنواحي الإدارية.