«المطار اليوم»| مصر للطيران تحصد شهادة الأيزو.. وروبرتو كارلوس يصل القاهرة

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

تستعرض "بوابة أخبار اليوم"، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، حيث وصل القاهرة أمس الخميس، روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل وريال مدريد السابق، قادما من إسبانيا للمشاركة فى أحد القوافل الطبية في "عزبة الهجانة" ضمن مبادرة الرئيس السيسي "مصر خالية من فيروس سي 2020"، وذلك برعاية وزارة الصحة والسكان ومساهمة صندوق تحيا مصر وپرايمفارما.

كما حصلت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية على شهادة الأيزو الدولية في مجال الجودة والسلامة المهنية، وذلك بعد اجتياز التفتيش السنوي الذي أجراه وفد متخصص من شركة TÜVRheinland.

في سياق آخر، غادر مطار القاهرة الدولي، السفير الإسرائيلي لدى القاهرة ديفيد جوفرين، متوجهًا إلى تل أبيب لقضاء عطلته الأسبوعية، حيث أنهى السفير الإسرائيلي إجراءات سفره على رحلة "إير سينا" والمتجهة إلى تل أبيب بصحبته طاقم السفارة لقضاء عطلته الأسبوعية.

بينما غادر مطار القاهرة الدولى صباح الخميس 15 فبراير، وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني د. صالح الخرابشة وذلك عقب انتهاء مشاركته في فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي الثاني للبترول "إيجبس 2018" الذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيما غادرت مطار القاهرة، وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم متجهة إلى جدة في إطار جولة خليجية تضم عددًا من دول الخليج في إطار حث المصريين بالخارج على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس ‏المقبل.