عضو القوى العاملة بالنواب تلتقي وفد اتحاد عمال بيلاروسيا

مايسة عطوة
مايسة عطوة

رحبت النائب مايسة عطوة، سكرتير المرأة العاملة والطفل وعضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وسناء زايد سفيرة النوايا الحسنة للعمال العرب بوفد اتحاد عمال بيلاروسيا.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر الاتحاد العام بين اتحاد عمال مصر واتحاد عمال بيلاروسيا لتدعيم أواصر الروابط بين البلدين، وأعربت عطوة عن سعادتها بهذا اللقاء الهام الذي جمع رؤساء الاتحادين لعقد بروتوكول تعاون موضحة أنها تأمل أن يكون هناك تعاون بين البلدين في القريب العاجل بالنسبة للمرأة العاملة لتبادل الخبرات والمعلومات التي تهتم بالمرأة العاملة.

 

وأشارت السفيرة سناء زايد إلى أنها عملت كسكرتيرة للمرأة والعلاقات الدولية بنقابة البنوك لفترة طويلة لمست من خلالها العديد من المشاكل العمالية مؤكدة أنها في تلك الفترة اقترحت إنشاء صندوق لخدمة المرأة العاملة بالقطاع المصرفي وبالفعل تم تنفيذ اقتراحها، وقالت إن الحركة النقابية الإفريقية زادت وتوسعت في الفترة التي تولى النائب جبالي المراغي رئاسة الاتحاد.

 

حضر اللقاء محمد سالم أمين صندوق الاتحاد ورئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والرياضة والصيد واستصلاح الأراضى وممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم